Action Man
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Action Man

Action

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تامر حسني: أنا و مي عزالدين في هدنة سينمائية

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

تامر حسني: أنا و مي عزالدين في هدنة سينمائية Empty
مُساهمةموضوع: تامر حسني: أنا و مي عزالدين في هدنة سينمائية   تامر حسني: أنا و مي عزالدين في هدنة سينمائية Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2008 9:40 am

تامر حسني: أنا و مي عزالدين في هدنة سينمائية 1202398836
كان أهم ما شغل المجالس الخاصة والكواليس في الوسط الفني الأسبوع الماضي هو استبعاد النجمة الشابة مي عزالدين من بطولة فيلم النجم المحبوب تامر حسني "الكابتن هيما"، وترشيح بطلات آخريات بدلاً منها للدور خاصة في ظل ما يتردد من أن تامر ومي بينهما علاقة حب في طريقها إلى الزواج . تامرأبدى لنا إنزعاجه من هذا الكلام ..وقال:"أنا مندهش ممن يتكلمون عن أني تخلصت من مي في هذا الفيلم.. الحكاية أنني و مخرج الفيلم نصرمحروس اتفقنا مع مي على أن تلعب بطولة "الكابتن هيما"،لأن فيلمنا الأخير(عمروسلمى) سيكون له جزء ثان، ستلعب مي بطولة الجزء الثاني منه، وبالتالي سيكون أمراً مكرراً ومبالغاً فيه عند الجمهور أن نتشارك أنا ومي في كل الأفلام ..لابد من هدنة سينمائية استعداداً ـ لعمروسلمى ـ في الجزء الثاني. أضاف تامر: أما الكلام عن علاقة حب و ارتباط ..فأنا غيرمرتبط لا بمي و لا بأي من زميلاتي في الوسط سواء مطربات أو ممثلات ..كلها شائعات والهدف منها تشويهي عند الجمهور، أقسم بالله كل هذا غيرحقيقي بالمرة .."أنا أخوها" وعدا ذلك كلام ليس له علاقة بالواقع !.. يذكر أن فيلم تامرحسني الجديد"الكابتن هيما"، قصة تامرحسني..وسيناريو وحوارأحمد عبدالفتاح ـ الذي سبق وكتب له من قبل فيلمي (حكاية حب و عمروسلمي) ـ وإخراج نصرمحروس. ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر ومنه فضالي ومروة عبدالمنعم وضياء عبدالحق ورامي سميروحيد. ويدورعن قصة شاب بسيط ويتولى مسئولية أخته الصغيرة الوحيدة ويعاني سوء الحظ والفقر، لكنه يقع في حب فتاة ثرية جداً..فيتصدى لها أهلها وكثيرون ممن يحيطون بها فيدافع هذا الشاب (هيما) عن حبه بكل الوسائل ..! الفيلم ترشحت له ثلاث بطلات بدلاً من مي عزالدين التي اتفقت مع تامر و نصرعلى عدم القيام ببطولته؛ ولم يستقر الترشيح بعد على إحداهن.

تامر حسني: أنا و مي عزالدين في هدنة سينمائية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور النجم تامر حسني
» حوار مع تامر حسني من خلف قضبان السجن
» احدث صور للنجم تامر حسني 2007 ادخل بسرعة
» شبيه الفنان تامر حسني يصرخ .. خلاص بقى ارحموني !!
» إلغاء معظم حفلات الصيف بسبب ارتفاع أجر تامر حسني إلي &#1